منتديـآآت ~ إبتسـآمـة نوآآعم~ ترحب بك ..



 
الرئيسيةالتسجيلدخولمركز تحميل
المواضيع الأخيرة
» لو كنت جالس على البحر وش بتكتب على رماله
الإثنين أكتوبر 11, 2010 1:59 pm من طرف حبي لوودي

» توبيكات حلوة لعيووونكم ..
الأحد مارس 21, 2010 8:08 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» اطلبيــ توقيعكــ..
الثلاثاء فبراير 16, 2010 11:02 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» ّبوحّّ للمّشاعّ ـريّّ.. وّّكلّ مايـ ّجّّ ـولّّبـ ّّخ ّّـاطّري..
الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:39 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» وٍآلله بدوٍنـَـَـكُ كلٍ ح'ـَيآتيّ : ’’ ولآإ شيُ ‘‘
الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:30 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» إلى أحلى وأجمل وأرق بنت في هذا الكون كوكو ماهيييييييييييينور
الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:25 pm من طرف عاشـ ماهينور ـقة

» إنسان حيوان نبات جماد بلاد
الأحد نوفمبر 22, 2009 9:49 am من طرف نـــ ع ــــومـــه

» مااااااوسااااااات غريبه بـــس رووووووعه.........
الأحد نوفمبر 22, 2009 9:36 am من طرف نـــ ع ــــومـــه

» مائة جمله انجليزي احفظها وتكفيك سهولة التخاطب مع الغير
الأحد نوفمبر 22, 2009 9:32 am من طرف نـــ ع ــــومـــه


شاطر | 
 

 تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
::ملكة النواعم ::
°•مديرة المنتدى °•°• تراهـا ناعمه وكيوت°•
avatar

عدد الرسائل : 442
المزاج : فرحانه واااااااايد
البلد : ارض السعوديه
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الخميس مايو 01, 2008 4:16 pm

السلاااااااااااااام علييييييييييييكم..

مثل ما يقول المثل...
الكتاب واضح من عنوانه......................
يالله أنا أبدا..............

بنااااااااااااااااااااات حطوا الغداء انا جووووووووووعاااااااااااانه :lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مياسم
°•مراقبه عامه°• °• راعية فزعة •°اصرقع وحده °•
avatar

عدد الرسائل : 1211
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الأحد مايو 04, 2008 3:30 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله وناصه
جد والله يله تخيلـــو
انـــــــــا اليوم علي الغدا
وسهم الغلا عليها العشاء
وابتسامة نواعم عليها القهوه وشاي>>كوول يوم
واحلى ابتسامه تروح لسوبر ماركت وتقضيلنا الحاجات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
::إبتسامة نواعم::
°•مديرة المنتدى•° °•يًضَآيًقِنٍيً | غٌيًآبُڪَ . . . ~•°
°•مديرة المنتدى•° °•يًضَآيًقِنٍيً | غٌيًآبُڪَ . . . ~•°
avatar

عدد الرسائل : 612
المزاج : وناثــــــهـ يارب للكل..
البلد : k.s.a.
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الإثنين مايو 05, 2008 6:39 pm

لا والله أنا القهوه والحلى كل يووووووم لا لا :x >>إضراب
إهئ إهئ :cry:
((أستاهل من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ))
يسلمووووو سهومتي ,,ميسومه
طيب
:geek: يالله غير البشر ,,سهم الغلا ((تأخرنا على المطرسسسسسسسسسسسسسه :affraid: ))يالله السواق يحترينا >>ههههههه
دمتن بخير
:flower: إبتــــــــــــــــ نواعم ـــسامة :flower:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://basmh.ace.st
تبسمـــ
°•مراقبه عــامه °• °•تمشي وتباري الساس •° °•وتحــب المبـدعـه ماهينور•°
avatar

عدد الرسائل : 1029
المزاج : أحبـــــــــــــــــــهــــــــــــا
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الإثنين مايو 05, 2008 10:32 pm

اي سوبر ماركت ما حددتي قلبو >> والله ونااااااااااااااااااااااااسه أروح ألعب بالسوبر ماركت ما أشتري >>هــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مياسم
°•مراقبه عامه°• °• راعية فزعة •°اصرقع وحده °•
avatar

عدد الرسائل : 1211
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الأربعاء مايو 14, 2008 5:37 pm

&لــمــار& كتب:
اي سوبر ماركت ما حددتي قلبو >> والله ونااااااااااااااااااااااااسه أروح ألعب بالسوبر ماركت ما أشتري >>هــــــــــــــــع


اذاوناسه اجل خلاص مافيه

اها بس انطقي

خخخخخخ
انا وابتسامة نواعم وسهومه السوبرماركت وانتي القهوه والعشاء والغداء والشاهي
الا السوبر ماركت لالالا
لاتحلميــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
::ملكة النواعم ::
°•مديرة المنتدى °•°• تراهـا ناعمه وكيوت°•
avatar

عدد الرسائل : 442
المزاج : فرحانه واااااااايد
البلد : ارض السعوديه
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الخميس يوليو 03, 2008 10:54 am

بنااااااااااااات
غيرو القنارة كم مره قلتلكم الريموت لازم يكون معاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FNOON
نعومه جديدة


عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 3:08 am

وشذ ملل وراى مانروح لسوووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(( انعم عربجيه ))
نعومه ذهبيه
avatar

عدد الرسائل : 344
المزاج : رآآيقهـ
البلد : المملكه العربيه السعوديه
المهنه :
الهوايه :
صور الـMms :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...   الجمعة أغسطس 15, 2008 12:32 pm

هيه انت ملكة النوااعم ليش انت داايم الريمووت معك والله؟؟؟ انا اليووم لي الريمووت وبكره لك

يالله نرووح للسوووق والله فكره حلووه

خلااص انا &fnoooon شغلتنا نرووح للسووق


ورى الغذااء تأخر والله اني جوعاااااانه يالله ميسوومه عجلي بلغداا جعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخيلووووووووو اننا ساكنين في بيت واحد ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: •° فلها وربك يحلها•° :: •° ألعاب ومسابقات النواعم•°-
انتقل الى: